publication

share

السبت، 20 ديسمبر 2014

أفضل 10 تطبيقات ما بعد الروت لأصحاب وعشاق اللأندرويد


يتيح لك الهاتف الذي يتوفر على صلاحيات الروت إمكانية استخدام عدد من التطبيقات في ظل الظروف العادية و بدون هاته الصلاحيات لا يمكنها أن تعمل. هذه هي فرصتك للحصول على التحكم بهاتفك اللوحي أو الهاتف الذكي لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك. سوف تجد في هاته التدوينة  10 أعلى 10 تطبيقات ما بعد الروت  الأندرويد  الذكي الذي يجب أن لا تفوت على الإطلاق. في نهاية المطاف لتلبية توقعاتكم. يتمتع الأندرويد المفتوحة المصدر''الذي به صلاحيات الروت'' باستخدام أفضل التطبيقات للهواتف أندرويد، ومتجذرة الكثير من الاحتمالات، والتي هي بالتأكيد ليست غير محدودة وسوف يحقق فوائد لا حصر لها.










10- Superutilisateur / SuperSU



في الواقع، فمنالضروري أن يكون لديك بالفعل هذا التطبيق، يتم عادة تثبيته أثناء عملية الحصول على صلاحيات. وما هو أفضل أنه بعد أن كنت تستأذن في كل مرة يصل طلبب فإنه يمكن بسهولة الوصول إلى التطبيقات التي تحبها، والتي هي واحدة من المزايا فيه، دون الحاجة للخوف على سلامتك. SuperSU هو تطبيق آخر لإدارة نظام المستخدم، والذي يتضمن بعض المميزات الإضافية مثل العد التنازلي أو إعدادات مخصصة لكل تطبيق..إلخ.




9-Titanium sauvegarde


التيتانيوم للنسخ الاحتياطية هو مجموعة من الأدوات، الذي هو من أدواره  أخذ  واستعادة النسخ الاحتياطية من التطبيقات والبيانات الخاصة بك الهدف الرئيسي. فمن الضروري عمليا للحفاظ على البيانات الخاصة بك في محاولة ROM مختلفة (أو تفقد الهاتف، الخ.) ولكن مع ذلك، يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير. ويمكن أيضا أن تستخدم التيتانيوم النسخ الاحتياطي إلى إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها، قوائم طلبات هي تطبيقات نظام، دمج التحديثات في التطبيقات المدمجة وأكثر من ذلك بكثير


8- Racine Uninstaller



هو تطبيق رائع لأصحاب هواتف الأنرويد الذين يمتلكون صلاحيات الروت لديه مهام كثيرة من بينها  إلغاء التثبيت جذريا و إلغاء أو تجميد تطبيقات النظام ومنعها من الانطلاق.كما أنها تخلق نسخة احتياطية منها، بحيث يمكنك استرداد إذا كنت غيرت رأيك. دون جذر، يمكنك أن تكون لا تزال مفيدة إلى قائمة الملفات APK الخاص بك، حذف ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات والتطبيقات إلغاء الكثير.

7- Link2SD

 أفضل صديق للهواتف الذكية، وهناك نسخة أو نسختين، وهو أمر جيد عندما ذاكرة الهاتف الداخلية تمتلئ يتيح لك استخدام بطاقة الذاكرة الخارجية للهاتف الخاص بك والاحتفاظ بالتطبيقات التي كانت ستذهب إلى الذاكرة الداخلية. أفضل جزء هو، كل هذا يحدث بشفافية. لن تعود في حاجة لإلغاء تثبيت تطبيق لتثبت آخر..


6- ES File Explorer




مستكشف الملفات للأندروسد هو تطبيق مفيد جدا، لذلك إذا كان لديك صلاحيات الروت أو لا. في الأساس، بل هو مدير الملفات، والشيء المثير للاهتمام هو في التفاصيل. يمكنك الاتصال إلى محركات الأقراص المشتركة على شبكة الاتصال، FTP وخدمات استضافة مثل محرك جوجل أو SkyDrive. فهو قادر على فتح الصور الرمز، وتشغيل ملفات الفيديو، وإدارة التطبيقات الخاصة بك، الخ...بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن  تغير في مجلدات النظام.

5- Greenify


والهدف الرئيسي هو السماح  للهاتف الخاص بك لأن يشتغل أسرع،ويسهل فتح التطبيقات التي ليست مثبتة ، وبالتالي، فإنها يمكن أن تستمر في العمل بشكل طبيعي عند بدء تشغيل الهاتف يدويا. الفرق هو أنها لن تبقى في الخلفية، وذلك يساعد في الحفاظ على  الموارد والتكاليف البطارية.


4- DiskDigger

هل فقدت بعض الصور أو ملفات فيديو عن طريق الخطأ وقمت بمسحها؟؟
وتتمنى أن تسترجعها..إليك الحل هذا التطبيق الذي يعمل على استرجاع محذوفاتك من هاتفك الأندرويد فهو يبحث عنها ويتيح لك إمكانية استرجاعها بسهولة..



3- ZDbox


هو مجموعة جميلة الكل في واحد للسيطرة على هاتفك الذكي الخاص بك لمعظم وظائفه وتتوفر أيضا للهواتف التي ليس بها صلاحيات الروت. فإنه يدل على استخدام المعلومات بطارية والجدول الزمني، لأنها تسيطر على استخدام شبكة البيانات يتضمن عدم الإزعاج ، إدارة المهام، إلغاء نقل التطبيقات دفعة SD وتنظف ذاكرة التخزين المؤقت. كل هذا في واجهة جذابة للغاية! 


2- Bouton Sauveur Pro

هل أنت خائف من كسر أزرار المادية على هاتفك ... أو ربما تم كسر فيها بالفعل؟ يظهر زر المخلص ركب أزرار افتراضية على الشاشة، حتى لا تحتاج إلى الضغط على أي شيء آخر. وثمة خيار آخر هو سهلة تعمل باللمس، والذي يدمج عددا من الإختصارات. ، ويمكنك أيضا استخدامه لتشغيل مرة أخرى، المنزل والقائمة.



1- Firewall Root



جدار حماية الجذر هو جدار حماية كاملة للاندرويد التي تسمح لك بالسيطرة على استخدام شبكة واي فاي أو الجيل الثالث 3G من أي تطبيق. ويساعدك جدار الحماية  تمرير استخدام البيانات باستغلال أقل للبطارية، وحتى التخلص من الاعلانات المزعجة في بعض التطبيقات.




التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق